منتدى فتيات الاسلام
اهلا بك فتاة الاسلام يسرنا انضمامك للمنتدى و تمنياتنا لك بقضاء وقت ممتع


منتدى فتيات الاسلام

منتدى لكل فتاة مسلمة
 
الرئيسيةالفتاة المسلمةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
عضوة قديرة
عضوة قديرة
avatar

مِــزَاجِي : smile

مُساهمةموضوع: الزوجة النكدية   الثلاثاء يوليو 19, 2011 4:05 pm

من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


[img][url=http://www.0zz0.com][/ur[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع القمر
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 20, 2011 4:34 am

شكرا لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady oscar
فتاة اكثر من رائعة
فتاة  اكثر من رائعة
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 20, 2011 5:33 am

حلوة كثير
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخنساء الصغيرة
المشرفة العامة على المنتدى
المشرفة العامة على المنتدى
avatar

مِــزَاجِي : 8ofranak

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 20, 2011 6:55 am

:lol:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فَــرَح و ليدي.. بَارك الله فيكما يَ نقيّتا القلْبِ :")




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندريلا
عضوة قديرة
عضوة قديرة
avatar

مِــزَاجِي : smile

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 20, 2011 9:01 am

شكرا لكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


[img][url=http://www.0zz0.com][/ur[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
majic sea
فتاة رائعة
فتاة  رائعة
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 20, 2011 1:06 pm

ههههههههههههههههههههه شكرا لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zhraa
فتاة اكثر من رائعة
فتاة  اكثر من رائعة
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 20, 2011 1:10 pm

حلوه كتير وجميله
شكررررراااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارسةالاحلام
مشرفة نادى العلوم
مشرفة نادى العلوم
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الثلاثاء يوليو 26, 2011 5:29 pm


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين



كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابون




الصداقة اجمل شى فى الدنيا















التوقيع(&*آيـــــــــة*&)[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذات الهمة
عضوة قديرة
عضوة قديرة
avatar

مِــزَاجِي : =(

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 27, 2011 9:24 am

ههههههههههههههههههههههههه

رائع و الله اهو وجدنا فيها فايدة اخيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الايمان
فتاة نشيطة جدا
فتاة  نشيطة جدا
avatar

مِــزَاجِي : mabsouta

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 27, 2011 9:55 am

شكراااااااااا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نداء الحق
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

مِــزَاجِي : tabi3i

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 27, 2011 10:54 am

ههههههههههههههههههه



^_^ ظريفة شكرا لكِ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احبكن فى الله يا فتيات الاسلام love you

نداء الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فتيات الاسلام :: ملتقى الفتيات-
انتقل الى: