منتدى فتيات الاسلام
اهلا بك فتاة الاسلام يسرنا انضمامك للمنتدى و تمنياتنا لك بقضاء وقت ممتع
روايه Z4a539790750ca
منتدى فتيات الاسلام
اهلا بك فتاة الاسلام يسرنا انضمامك للمنتدى و تمنياتنا لك بقضاء وقت ممتع
روايه Z4a539790750ca
منتدى فتيات الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فتيات الاسلام

منتدى لكل فتاة مسلمة
 
الرئيسيةالفتاة المسلمةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحلا كله
فتاة متميزة
فتاة متميزة
الحلا كله


مِــزَاجِي : ou7ebbouka rabbi

روايه Empty
مُساهمةموضوع: روايه   روايه Emptyالسبت أكتوبر 20, 2012 4:36 am

رواية عشق البنات

قصة عشق بين بوية وليدي


للكاتبة (ذبحني الحلا )

اتمنى لكم قرأه ممتعه ولاتحرمونا تعليقاتكم
.................................................. ...........







التعريف بالعوائل

بيت عادل التميمي

عادل : ابو اشواق > متوفي


نوال : ام اشواق


اشواق :عمرها 20 في الجامعه من صفاتها انها عنيده ومتهوره وقانونها في الحياه
لا للممل وفيها غرووورو على دلع يذبح ×

ابوها متوفي وهي صغيره وعايشه مع امها

احمد: اخو اشواق موظف في ارامكو

-------------------------------------------------------------------



بيت عبدالله التميمي


عبد الله ابو بيان >> اخو عادل ابو اشواق

منال : ام بيان



بيان: عمرها 20 سنه في الجامعه صفاتها عنييييده جداااا ولاكنها واقعيه وعصبيه شوي
كل شي في حياتها جد ماتحب اللف والدوران متواضعه جدا









ريان : اخو بيان طالب هندسه



رزان : اخت بيان طالبه في المتوسطه




-------------------------------------------------------------------

عوواد التميمي >> جـــــد اشواق وبيان

عنده ولدين بس عادل وعبدالله

وهوا عايش لوحده في فيلا كبيره وهوا من الهوامير

زوجته متوفيه وما تزوج بعدها

وتكمن القصه كلها حول هذا الجد وحفيداته الاثنين

------------------------------------------------------------------





شخصيات اخرى



مازن : حبيب اشواق






رنا : صاحبة اشواق







هاله: صديقتها الثانيه







رندا :صديقت بيان









في مساء الاربعاء

اتصل عواد على بيت ولده عادل ابو اشواق

احمد : الو

عواد: السلام عليكم

احمد : هلا هلا جدي كيفك

عواد : بخير ياخاايس

احمد :هههههههه افااااا ليش الزعل يابو الشياب

عواد: اقول يابو علبه اديني امك

احمد : هههههه طيب دقيقه

احمد: اميييييييي جدي اتصل ارفعي التليفون

ام اشواق :الووو هلا عمي

عواد : هلا بنتي كيفك

ام اشواق : الحمدلله طيبه ايش اخبارك انت

عواد : الحمدلله ابخير بغيت اسألك عن اشواق هيا خلاص اجزت ؟؟

ام اشواق : ايوة الحمدلله من امس وهي مخلصه

عواد : ايه تمام

عشان ابيها تجي الفيلا وتجلس عندي الاجازه هذي

ام اشواق : هالاجازه مو دور بيان تجي تجلس عندك في الصيفيه ؟

ملاحظة: في كل اجازه لازم وحده من البنات تروح تجلس عند جدها وهم متعودين على كذا من صغرهم مره بيان ومره اشواق


عواد:ايوا انا راح اجيب بيان واشواق مع بعض تعرفينهم انتي مايطيقون بعض من صغرهم ومادري كم سنه وهم ماشافو بعضهم
لازم اجمعهم ويتعودو على بعض مانبي دلع

ام اشواق : والله صادق الاحسن اننا نجمعهم كبرو وهم ماييعرفوون بعض

عواد: خلاص كلميها تتجهز وبكرا الصبح برسل السواق الخاص ياخذها ولاتقولي لها ان بيان جايه كمان بس قولي جدك يبيكي بكرررررا

ام اشواق : على امرك


عواد: يالله يابنتي في امان الله

ام اشواق : في امان الكريم

--------------------------------------------------------

واتصل عواد على بيت ولده عبد الله

رزان : الوو

عوااد: الووو بابا فين

رزان : بابا هنا قلو مين

عواد: ههههههههههههه يخررب بيتك ياقرده ماتجي تزوريني

رزاان: ههههههههه والله ياجدو لسه ماخلصت مخططاتي الفنيه خلاص بيان راح تجيك وتسليك هالسنه

عواد: عفريته

رزان :هههههههههههه طالعتلك

عواد : اقول وين امك

رزان : ماما مشغوله مره بتعلم شعرها رايحه عند خالتي

عواد : وابووكي

رزان : بابا في الصاله دحين انده عليه

رزان : داااااد جدوو عاوزك في الفون كلمو

ابو بيان : هلا ابووووي

عواد : وينك يالحمار

ابو بيان : ابووويا تراني كبرت ماعادني صغير هههههه

عواد : الحين ماتجي تزور ابوك ولا شي

ابو بيان : اووووووب ماطفشت مني طول الوقت قدامك في الشركه

عواد : هذا في الشركه ماتجي بيتي وا ماتبي بيت ابوك يعني

ابو بيان : عارف انت ياابوي مشاغل وبقوة بخلص وارجع بيتي

عواد : الله يرضى عليك ويوفقك وينها بنتك شراره

ابو بيان : ههههههههههه بيان تتجهز

عواد : ايه تمام علشان بكرا برسل السواق بدرري ياخذها بيني وبينك بنادي بنت اخوك اشواق كمان

ابو بيان: والله معجزه بيان واشواق مع بعض

عواد : ارخي صوتك ياخبل لاتسمعك بنتك وتفركش

ابو بيان : ههههههههههه ايش ناوي ياابوي

عواد : ابي الين راسهم الاثنين بشوف لوين يوصلهم هالعناااد ماصارت لهم كم سنه ماشافو بعضهم

ابو بيان : اي والله كل مانروح بيت اخوي بيان ماتجي معانا وكل مايجون هم اشواق ماتجي ماعاد صرنا اهل كذا

عواد : ماعليك نسوي رهان ايش رايك ؟

ابو بيان : يجي بس على وشو

عواد : اني اخلي بيان واشواق سمنه على عسل قشطه على مربى ومززمزز ياسووكرا ههههههههههه

ابو بيان : هههههههههههههه يجي والله بس ايش الرهان

عوادد : بعطيك المجمع الي ابها وانت ايش رهانك

ابو بيان: اووووووح يجي خلاص لو صار الي قلتو بعطيك علبة بيبسي وفوقها بوسه ههههههههه

عواد : اذلف ياحماااار منه

ابو بيان : هههههههههه خلاص بعطيك يااابوي الفيلا الي في جازان

عواد : خلاص ياقريطي فيلا وانا بعطيك مجمع

ابو بيان : هههههههههههه ايش اسوي انت ابوي وانا ولدك

عواد : يالله روح كلم بينتك تنام بدري بكرا الصبح الساعه 8 تماما وهي عندي

ابو بيان : خلاص صاار

عواد : يالله في امان الله

ابو بيان : في حفظه يارب


-----------------------------------------

ابو بيان : بياااااان

بيان وهي معصبه وبصوت عالي : هااااااااااااااااااااااااا

ابو بيان : مربي غولا هنا تعالي هنا

بيان : ايش في بابا سيبني تراني على حد البكى

ابو بيان : ههههههههه كل هذا لانك رايحه بيت جدك ياخبلا

بيان : انحرم من الاجاااازه كلها يابابا وانت عارف جدوووووو كل شي عندو نظام ورياضه الصبح ونوم بدري واكل صحي والمرح ياخيل ياصيد يابر راح اجــــــــــــــــــــن


ابو بيان : ههههههههههههه يالله بس تروحي تمرحي انا متاكد هالصيفيه غييير

بيان : اي غير الله يهدديك انت وابوك بروح انام بكرا الدوام العسكري

ابو بيان : نوم العوافي

ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقليبي ياااختي

بيان : ضف وجهك ريانو مو طايقه شي

ريان : كلها 3 شهور لا تخافين بتعدي

بيان : بروح انام ازين لي

ريان : قولي النشيد الوطني بكرا لاتنسي ههههههههههههههههههههه

بيان ماردت عليه وطلعت معصبه ودخلت تنام

--------------------------------------------------------

اشواق جالسه في غرفتها تكلم صاحبتها رنا

رنا : على وين الطلعه شوشو بكرا

اشواق : ايش رايك نروح المول ابي افلهااااا ماصدقت الاجازه هااذي راح اقضيها في بيتنااااا

رنا : هههههههههههه اي والله نشوفك بدون نظام بدون لف ودوران

اشواق : هههههههه السنه هاذي بيان بنت عمي على راسها تقضي الاجازه هناك تقولي معسكر حشا مو فيلا

رنا : ههههههههههه الحمدلله ماني من عايلتكم الكريمه صح كلمتي مازن ؟؟

اشواق : مزون حياتي مشغوووووول بدق عليه الحين يمكن يجي معانا بكرا


رنا : طيب تمام كلميه يلا انا طالعه الحين

اشواق : اوكي باي ياقلبي

رنا : باي حبيبتي اديني خبر لو رايحه المول انتي ومازن اوكي ؟
اشواق : اوكي

واتصلت اشواق على مازن

ملاحظه : مازن حبيب اشواق

مازن : الوو

اشواق : كذاااا ياقاطع حتى ماتسال لو اني بخير ولالا

مازن : هلا حبيبي تعرفي مره مشغول بس انتي ببالي كيف انساكي ياروحي

اشواق : ايه مره باين اني ببالك

مازن : وبعدين يعني اقفل

اشواق : لالالالالا خلاص وحشتني بس

مازن : وانتي اكتر ياعمري كيف اجازتك

اشواق : على طاري الاجازه بكرا رايحه المول تجي معايا

مازن : حبيبي والله مره مشغووول

اشواق : ااه ياربي طيب خلاص بكلم رنا واقلها ماراح نروح

مازن : رنا رايحه كمان

اشواق: يس كانت تبي تروح معانا

مازن : اجل كذا خلاص مايسير اردكم بجي بكرا ولا يهمك حبيبتي

اشواق : هههههههههه احببببك

رامي : وانا احبك


وشوي يندق الباب

اشواق : بيبي شوي اكلمك ماما جات

مازن : طيب حبي باي

اشواق : باي



دخلت ام اشواق

ام اشواق في وجهها ضحكه بس ماسكه نفسها

اشواق : مام واتس اب ؟

ام اشواق : ايش بتسوي بنتي حبيبتي

اشواق : ابدا بكلم رنا لاني طالعه بكرا المول واحتااج 1000 مااااااام بليززز

ام اشواق : ياروح ماما انتي اطلبي عيوني كمان

اشواق : الله الله مامي سايره حنونه زياده اليوم ايش عندك نوالووه ها اعترفي

ام اشواق: نوالووه ها انقلعي من وجهي هاذا وانا بدلعك

اشواق : ههههههههه ادلعك ادلعك تعالي ياقلبي

ام اشواق : بصراحه يابنتي في خبر شوي وحش ابيكي تمسكي قلبك وتغمضي عينك وتتقبليه

اشواق : يالله خير قلقتيني والله ايش في ؟؟ احمد سرلو شي

ام اشواق : فال الله ولا فالك مافيه الا العافيه

اشواق : طيب ايش في

ام اشواق : بصراحه جدك اليوم اتصل وكلمني وقال بكرا 8 تمام تككوني عنده

اشواق : نعم نعم نعم ماسمعت

ام اشواق : يابنت استحي تكلمي امك انتي

اشواق : مااااااام هالاجازه اجازتي فررررررري انا ليااااااا هنااااا بجلس ببيتنا مو عند عواد

ام اشواق : وبعدين معاك جدك اسمه مو عواد

اشواق : اييييييه هين انا اكلمه دحين واشوف ايش عنده اكيد يبي رايي بشي من لوحاته

ام اشواق : لاتكلميه دحين ساعه 12 ويمكن يكون نايم تعرفي نظامه

اشواق : اووك روحي انتي ارتاحي

ام اشواق: طيب لما تروحي بكرا خليكي عادي

اشواق : اوكي

ام اشواق : يعني اكيد بترجعي لاتخافي

اشواق : روحي روحي نامي

ام اشواق : تصبحي على خير

اشواق : وانتي من اهله



اشواق تكلم نفسها اووووووه ياربي ربااااه ايش يبي كمان مو معقول يبيني اجلس عنده الااجازه هاذي كمان اكيد يبيني عشان لوحاته انا متاكده يالله اروح بكرا ويصير خير

واتصلت على ماازن وجلسو يسولفو

--------------------------------------------------


الخميس الصبح ساعه 7:11ص

بيت بيان

ام بيان : بيان يالله قومي عشان تفطري وتتجهزي الساعه 7 شويه تجي سياره جدك

قومي يابنتي بسرعه

بيان : ياربي طيب طيب سمعت خلاص

وشالت البطانيه عنها وقامت ع الحمام

بيت اشواق

ام اشواق دخلت الغرفه واول شي عملتو شالت الجوال من تحت ادن اشواق وحطتو على جنب

وفتحت الشباكك واللمبه وسكت التكييف

ام اشواق : ياالله صباح الخير قومي اشوواق

اشواق : يووووووه ليش اقوم كمان الدنيا اجازه مانمت غير 2 الليل

ام اشواق : قومي يابنت لا تحبكيني مع جدك الساعه 7 وربع متى تتجهزي

اشوا ق: ياااربي ابي انام

ام اشواق رفعت الغطا من بينتها وسحبتها

اشواق : اوووكي مام خلاص قمت

ام اشواق : يالله الله يرضى عليكي والجوال تاني لا يكون تحت ادنك كم مره اقلك ماتفهمي

اشواق : نسيت

ام اشواق : يالله البسي وانزلي افطري والبسي شي طوووويل مو نص كم تعرفي جدك

اشواق : اوكي اوكي

---------------------------------------------------------

ساعه 8 الا ربع كلهم اتجهزو وخلصو

ريان : يالله يابيان تعالي جا السواق
بيان : طيب نزل الشنط يالله
رييان : اوكي رحله موفقه ههههههههههه

بيان : ابعد عن وجهي من الصبح مو رايقتلك

ريان : سلمي على جدووو

بيان : ماشي

------------------------

بيت اشواق


احمد : اشواق جا السواق انزلي هيا

اشواق : يوووه مسرع

ام اشواق : يالله يابنتي

اشواق : طيب طيب نازله

ونزلت وركبت السياره


احمد : امي ايش يبي جدي منها

ام اشواق : ههههههه الله يعينها اختك

احمد : ليش

ام اشواق : امس اتصل جدك وقال خليها تي الاجازه هاذي عندي

احمد : ههههههه ليش مو دور بيان السنه دي

ام اشواق : ايوا يبي يجمع بينهم تعرف كيف مع بعض

احمد : يعيش جدي هههههههه بس هيا ماتدري رايحه بدون شنط

ام اشواق : لا ماتدري دحين انا طالعه ارتب الشننطه عاد هناك جدك يمكسها

احمد : ههههههههههه الله يعينك يااختي

ام اشواق : الا قول الله يعينك ياجدي ماادري ايش راح تسوي له اختك ذي

احمد : هههههههههه اي والله
--------------------------------

في فيلا عواد












عواد : ماري دحين يوصلو البنات جهززي الفطور وخلي الخدم يستنو برا عشان الشنط

ماري : حاضر مستر


وصلت سياره بيان الفيلا

بيان : ااااه بيت الهم يابتنا على بابك حكايتنا الله يصبرني

ونزلو الخدم واخذو الشنط

طلعت بيان ودخلت على الصاله









وراحت تسلم على جدها

بيان : السلااااااااااام عليكم

عواد : هلا هلا هلا والله بالشراره

بيان " جدوووووو لاتقلي شراره

عواد : ههههههههههه وحشتيني ياقاطعه

بيان : ووانت اكثررررر

وباست راس جدها وجلست

بيان : ايوة ايش نظامك السنه دي

عواد : احلى نظام انتي بس اصبري وتشوفي الحلا

بيان : الله يستر من حلاك ياجدوو

عواد: فطرتي ؟

بيان : لاا انا معاك بفطر

عواد: زين استنى بس تجي الثانييه

بيان : مين ؟

عواد : دحين تشوفينها

بيان : مستني احد غيري
عواد : اصبري طولي بالك وبتشوفي

بيان : اووك
عواد : شكلها وصلت


-----------------------

عند حوش الفيلا

اشواق : يوووووه لسه ح امشي المسافه دي كلها على مااوصل لباب الفيلا

ومشيت لمن وصلت ودخلت

اشواق : سلااااااااااامو

عواد : ها هلا هلا بالحراره

اشواق : جدوووووو حرارة مين انت كمان

بيان اول مره تشوف اشواق بعد 6 سنوات واشواق كمان وكانو مشبهين على بعض

عواد: سلمي على بنت عمك بيان

اشواق صارت عينها في بيان وبيان تبادلها النظرات

عواد : بتجلسو تتفرجوو سلموو

مدت بيان يدها على اشواق عشان تسلم واشواق جات تمد يدها الا رن جوالها وسحبت يدهاا ورفعت الجوال >> نداااااله

انقهررررت بيان منها بس سكتت وشالت يدها


اشواق : رنا انا بيت جدوو اكلمك بعدين قلبي

رنا : طيب باي

اشواق :باي

عواد: فطرتي اشواق

اشواق : ايوة كيفك بيان

بيان من غير نفس : بخير

عواد : يالله امشو نفطر

اشواق : جدوو فطرت انا قبل ماتروح قلي ايش تبي مني

عواد: حلوة هاذي يالله قدامي

اشواق : اف ياربي

عواد: ايش قلتي

اشواق : ولاشي حبيبي خلينا نروح نفطررررر

بيان تكلم نفسها : هاذي مغروره زي ماهيا ماتغيرت


وجلسو على الطاوله






عواد :اشواق ليش ماتاكلي

اشواق : شبعانه جدوو فطرت مع ماما

عواد : طيب اشربي شاهي
اشواق : اوكي

وبعد الفطور

جلسو في حديقة المنزل

عواد : طبعا انا جمعتكم اليوم عشان ابي اقلك على شي

بيان واشواق : خير جدو

عواد : اشواق الاجاززة الي فاتت كنتي عندي

وهاذي الاجازة كمان راح تكوني عندي

اشواق بدهشه : نــــــــعم

بيان حست بفرحه تحسب انها ح ترجع بيتها

عواد بعصبيه : ترفعي صوتك علي مو عاجبك كلامي

اشواق خافت من جدها لانها تعرف انه وقت الجد جد ووقت المزح مزح

اشواق : بس ياجدووو انا كنت عندك الاجازه الي راحت

عواد : خلاص كل اجازه انتي وبيان عندي

بيان : جدووووو ليش سوا !!!! وكل سنه

عواد : الي عندها اعتراض تقوم وتقلي

سكتو البنات وكل وحده تفكر

عواد : اشواق انا كلمت امك خلاص وقالت ترسل الشنط

انتم بنات عم وبتتسلون مع بعض منتم اعداء دمكم واحد وروحكم واحد

اشواق : بس ماكان ااتفاق كدا جدوو

عواد : خلاص صاار كدا بعدين دي الاجازه صدقوني راح نننبسط وبسوي الي تبونه غير غير غير

بيان : هذا حلاك ياجدو

عواد : ايوة ماعجبك

بيان : الله يسهلنا

عواد : يالله ماري دحين تجي وتوريكم غرفكم

بيان : اوكي انا رايحه اشوف غرفتي

وطلعت بيان مع ماري

واشواق جلست سااااااكته نفسها تصرخ من القهر ههههههههه

عواد مسك كتفها وقال : اوعدك انك بتنبسطي يعني لهدرجه ماتبيني

اشواق دارت وججها على جدها وباست راسه : لا ياجدوو بس بشرط

عواد : ههههههههه والله وقمتي تتشرطين

اشواق : ايوا بتسمعني ولا اجلس مبوزه

عواد : لا بسمعك

اشوا ق: تخرجنا وتلعب معانا مو خيل وبطيخ العابنا ياجدوو

عواد : بس كذااا انتم راح تشوفو السفرات على حق وحقيقه كم اشواق وبيان عندي

اشواق : عندك اشواق وحده بس ومالك غيرها

عواد: هههههههه وبيان وحده

اشواق : مالي ومالها تعال وريني لوحاتك

عواد : عيب عيب بنت عمك صح تعالي المرسم شوف جدك ايش رسملك

اشواق : ههههههه يالله مشينا


غرفة بيان





بيان : جدو غير الديكور حركات والله كان ذوقه شعبي شوي لا يجي منه

ماري جيبي الشنط ورتبيها انا رايحه عند جدوو

ماري : اووكي

نزلت بيان على المرسم


اشواق : هههههههههههه قلتلك لاتحطلها فيونكه والله ذوقك كحه


بيان : بالعكس الرسمه طالعه بتجنن كافي ان جدو الي راسمها >> تبي تقهرها

عواد: كفو كفوو بيان تعالي انتي الي ماتحطميني

اشواق طالعت ع بيان بنظره غرور ونزلت عينها وقالت : بس ياجدوو مااجامل دحين الزمن اختلف ودي الاشياء قديمه

رددت عليها بيان : صح قديمه بس جدو بيرسمهها من روحه والرسمه مو شرط تكون حديثه ولاقديمه عشان تعجب الناس هوا رسم الي حاسس انه حلو

عواد حس انهم بدأو يتشاحنو في الكلام وعلى طول غير الهرجه : بيان شفتي غرفتك

بيان : ايوة جدوو مره ديكورها يجنن مااتوقعت انك بتغيره

عواد: مو قلتلك حلا

بيان: هههههههههه

عواد: يالله تعالو نشوف غرفة اشواق

وطلعو ثلاثتهم

كان روم اشواق مقابل لروم بيان

عواد : هذا رومك عجبك









اشواق : الله ياجدوو مره الديكور حلو

عواد : اهم شي انه عجبكم

بيان : الله يخليك لنا

عواد: ويخليكم لي يالله اسيبكم ترتاحو وانا بروح غرفتي

اشواق وبيان: اوكي جدو

خرج عواد وساب البنات

بيان : ان شاء الله تكون الغرفه عجبتكي

اشواق تتكلم من غير نفس عشان تقهر بيان : اممم ماشي ع الاقل شويه في تطور

بيان انقهرت : يالله خاطرك

اشواق : تشاو


خرجت بيان وراحت غرفتها

اشواق تكلم نفسها : اي هين يابيان نعلمك الكلام الزين ايش ورانا ان كان ماطلعت عينك ماكون اشواق خليني اكلم مازن واقله اني مطورطه هناا

-------------------------

بيت بيان


ابو بيان : متى راحت بيان

ام بيان : قبل ساعتين

ابو بيان : يالله الحمدلله

ريان : ههههههههه اموووت واشوف وجه بيان واشواق يوم يتقابلو

رزان : ينطو على بعض ماتعرفلهم مرسى هههههههههههه

ابو بيان : هههههههههه الله يهديهم ويصلح بالهم بس والله ابوي نااويها ناويها

ام بيان " اهم شي يصلح بينهم ان شاء الله

----------------------------------

اشواق : مااام كان قلتيلي انو جدو يبيني اجلس عنده

ام اشواق: ياروحي قلي لاتقوليلها شي لاتوجعي قلبي يابنتي خلاص برسلك اغراضك العصر خلاص كلمة جدك لاتعاندي معاه الله يرضى عليكي

اشواق: ماازفتها من عيشه يالله طيب اكلمك بعديين

ام اشواق : في امان الله

اشواق : بايوو



-----------------------------------------------------\

واتصلت على مازن وحكته الحكايه





في بيت رنا

اتصل مازن على رنا

مازن : الوو

رنا : هلا

مازن : كيفك

رنا : بخير ولله الحمد كيفك انت

مازن : انا بخير يااقمر اشواق توها اتصلت تقول انها ماتقدر تجي المول اليوم

رنا : ياخساره ليش

مازن : ههههههههه بيت جدها

رنا : ههههههههه ياحرام

مازن : الله يعينها

رنا : يعني الحين خسااااره مافي طعه مافي وناسه

مازن : لا لا تضايقي ماينفع اطلع وياكي

رنا : انا وانت بس

مازن : اليوم انا معطل ماعندي شي تطلعين ؟

رنا : خلاص اووكي

مازن : اممم بس اسمعي

رنا: هلا

مازن : لا تقولين لااشواق اخاف تتنكد عشان ماقدرت تخرج معانا تعرفي حالها كيف

رنا : ههههههههههههه لا توصيني الله يعينها

مازن : ههههه طيب ياقمر انا بسك الحين اقابلك الليل اوكي

رنا : اوكي

---------------------



هاله : تكلمي مين

رنا : ها هذا مازن البوي فرند تبع شوشو

هاله : البوي فرند تبع شوشو وتبي تخرجي معاه انجنيتي انتي

رنا : يوووه هلووو عادي انا ومازن واشواق طول عمرنا نطلع سوا واليوم ماتقدر اشواق ومانبي نكنسل الخرجه عادي خليكي فري

هاله : ايه الله يستر منك

رنا : كش عليكي تعالي يالله ندخل الفيس بوك






-----------------------------------------------





بعد الظهر


دق تيليفون غرفة اشواق

اشواق : الو

عواد : يالله ياقلبي تعالي انزلي اتغدي

اشواق: اووكي جدوو



ودقت تلفون غرفة بيان

بيان : هلا

عواد : يالله يابنتي الغدا جاهز انزلي

بيان : اووكي دقايق وانا عندك



0--------------------------------9


عواد : طبعا يابنات اليوم ماراح نبدا النظام بس من اليوم الساعه 11 وانتم خلاص نايمين ورانا بكرا صحووه الصبح

اشواق : 11 لييش خليها 1

بيان : الحمدلله انها 11 مو 9 زي العاده

عواد " ايه اسمعي كلام بنت عمك تبيني اخليها 9 كالعاده

اشوا ق: خلاص خلاص كويس


عواد " من بكرا راح نبدا ابيكم مستعدين نفسيا وجسديا ماشي

اشواق وبيان " مااشي


------------------------


الساعه 9 المساء


مازن : خلاص جاهزه

رنا : يالله تعال خذني

مازن : جاييك يالله



اشواق في غرفتها تكلم نفسها : ياربي لو مو جدي ناداني كنت الحين اصيع مع رنا ومازن

خليني اتصل على رنووش

رنا: مازن هذي اشواق ايش اقلها

مازن : هاا قوليلها انك اي مكان

رنا : الوو

اشواق : دباا ايش بتسوي

رنا : امم خرجت مع خالتي

اشواق: يابختك مو زيي المهم مازن كلمك

رنا: ايوا ايوا الله يعينك يالله اكلمك لمن ارجع

اشواق : امين اووكي باي

رنا : باي

اشواق مسكت الجوال واتصلت على مازن

مازن : ايوة عمري
اشواق كيفك حبيبي

مازن: بخير دامها حياتي بخير

اشواق : مازن طفشانه انت وين

مازن : حياتي مرررره مشغوول انا لمن افضى اكلمك

اشواق : اووووف طيب باي حبيبي

مازن : باي عيوني


-----------------------------------------------------------------------------------------------------



سكرت اشواق ونامت من الطفش


اتصل عواد على غرفتها ماترد

وقال لبيان تطالع تناديها

بيان : جدووو ارسل ماري

عواد : ماري مو فاضيه ياعيون جدو بس طلي عليها

بيان : طيب

وطلعت بيان لغرفة اشواق دقت الباب وماترد اشواق

فتحت الباب لقت اشواق نايمه والجوال على ادنها

قربت منها شافتها نايمه

بيان : هاذي نايمه وكدا حاطه الجوال في اذنها تبي تموت

وشالت الجوال وحطتو وخرجت

بيان : جدوو البنت نايمه

عواد:هههههههههههههه وهاذي الي ماتبي تنام 9 وزي الدجاجه نامت

بيان :هههههههههه ياحبها للكلام ولا نايمه والجوال على ادنها

عواد: هيا وعادتها السيئه من بكرا يبدا النظام واشيل الجوال هذا منها كلي الحين واطلعي نامي ورانا صحوة بدري

بيان : ان شاء الله

وطلعو ينامو
--------------------------------


البارت الثـــــاني

الصباح الساعه 6 ونص

دخل عواد غرفة بيان

عوواد : بيااان يالله صباح الخير قومي يابنتي يالله

بيان : جدوووو كم الساعه
عواد : 6 ونص

بيان : لسه ماصارت 7 خليني شوي

عواد : قومي الله يرضى عليكي 7 انتم في الحديقه

بيان : طيب خلاص قمت


------------------------------------

وراح غرفة اشواق

عواد : اشواق شوشو قومي يالله 6 ونص

اشواق : لسه لسه بدري

عواد : قومي يالله بسرعه مافي بدري هيا

وجرها من يدها ووقفها

اشواق: جدووووووووووووو

عواد: مافي كسل يالله قووومي وبعدين هاتي هاذا الجوال

اشواق :لالالالالا جدو بليز الا الجوال

عواد : عندك تيلفون البيت مافي جوال كل ليله على ادنك مافي قلت يالله 7 تمام وانتي تحت

اشواق : اااااااااااااه جدوووووو

عواد :لانقااااش خلاص


اخذو البنات شاورهم

7 تماما وهم في الحديقه


عواد : يالله ابي نشاط بنسوي رياضه للجسم اول شي ونجري

اشواق : ياجدو جيعانه خلينا نفطر

عواد : مافي فطور قبل الرياضه كدا الصحه

بيان : اللهم طولك ياروح

عواد : خلاص هيا قدامي

وراح عواد يجري والبنات وراه

عواد : اعملو زيي 1
2
3
4
5

اشواق وهي تجري : اااااااه ايش دا الواحد يصحى من نومو يجري ايش دا الحال

بيان وهيا تجري : ياجدو حرام ياجدو ح اطيح من طولي

عواد : اجرو يالله بلاش كسل الي توقف راح ازيد عليها

البنات : لالالالالا

وصارو يجرو بهمه هههههههههههههههههههه


الساعه 7 ونص

عواد : يالله استوووب

اشواق : اخيررررررررا اه تعبت

بيان : ااااه ياربي تعب


عواد : شوفو كيف تعبتو وانتم شباب ايه جيل خايس كلها نص ساعه في يوم لو تجرو تنشطو الدوره الدمويه

بس الكسل مزروع في العروق يالله خذو شاوركم وحصلوني بسرعه ع الطاوله قووو يالله


اشواق تكلم نفسها: دوره دمويه قال كفايه العاده الشهريه مطلعه روحنا

بيان تكلم نفسها: ياربي لسه اليوم في اوله الله يعيني عليك ياجدوو




بعد الشااور

الساعه 8 الا ربع


في الطاوله



عواد " يالله صباح الخير اشبها الوجوه كذا شاحبه من كثر السهر نفسي لو تعيشو معايا اعلمكم النظام التممام


بيان : بالله يااجدوو بقوة بنتحمل

اشواق : الحمدلله انها شهرين مو اكثر

عواد : بس انتي لاتخليني انزل قرار واخدكم تعيشو معايا

بيان : لالالالا

وقربت راسها على جهة اشواق وقالت : اسكتي شوي تبي تودينا في خبر كان انتي

اشواق : ليش اسكت بعدين مالك خص فيني انتي

عواد : الصمت يابنات كملو فطوركم بسرعه

سكتو البنات واكلو وكل وحده حاقده على الثانيه

اشواق : ايش نسوي بعد الفطور

عواد : لا تستعجلي

اشواق : طيب

فطرو وخلصو

وجلسو في الصاله

عواد: اشواق تعالي اجلسي جنبي من هنا وبيان تعالي انتي من هنا

بيان : ايش دي حركه جديده ياجدو

عواد : لمن اقول كلمه لاتعلقو يالله سرعه

جلسو البنات جنب جدهم وحده من اليمين ووحده من اليسار


عواد : ماري جيبي الشاهي والجرائد

جات ماري ومعاها الشاهي والجرائد

اشواق : جدو خلينا نشغل التي في شوي

عواد : الي اقوله هوا الي يمشي يالله كل وحده تاخذ جريده وتفتح تقلي الاخبار اشواق انتي اول وحده

اشواق : يووووووه ياجدو افتح الرادو اف ام ولا سوا يقولو كل شي

عواد : وبعديييييييييين

بيان : خلصينااااا

اشواق : لاتتلقفي انتي

بيان : سنه وجع

اشواق : جدووو قلها تنطم

عواد : اعد 3 لو ماسكتو بخليكم تقرون لي الجريده من اولها لاخرها

البنات : سكتنا والله

عواد : اي كذا يالله اشواق اختاري خبر وقوليلي

فتحت اشواق صفحة الحواث

اشواق : بسم الله الرحمن الرحيم اسعد الله اوقاتكم بكل خير

جائنا البيان التالي حادث انفجار في بغداد ادى الي مقتل اربعه

عواد : بس بس بس بس على طووووول صفحة حواث اول شي تقريها مع الصبح

بيان : يالطيف على التشائم

عواد : وبعدين تحسبي انك في الجزيره قاعده ولا العربيه جائنا البيان التالي والكلام دا

اشواق : هههههههههههههههه ياجدو انت محسسني اني اعلاميه لازم اتقن الدور

عواد : قلت لك خبر شوي شوي بعدين نطي على الحواث

اشواق: طيب طيب
وفتحت اول صفحه

اشواق : هيفاء وهبي تقدم حفلها الرسمي برعايه شركه كوكو

عواد : انا لله وانا الي راجعون

اشواق : ياجدوو ماماتت الحرمه بتقول لسه تقدم حفله في القاهره

عواد وعيونو طلعت من اشواق : انا ح اجن منك خلاص اسكتي اسكتي نشوف بيان



عواد : بيان يالله دورك سمعيني خبر مفرح الله يرضى عليكي

بيان : حاضر جدوو


واخذت الجريده

وجات عينها على خبر

بيان : واااااااااااااااااااااو تامر حسني نزل البوم جديد

عواد بعصبيه : واللهي انا اوريكم هييييييين

بيان :للاالالالا ايش فيك معصب حبيبي

عواد : دحين انا ايش معرفني بتامر حسين وهيفاء نصري

اشواق : تاااااامر حسني ياجدو حسين مين وهيفااااء ووهبي

عواد وعيونو محمره > يازينه ههههههههههه : والله فرحانه كمااان يالله كل وحده تمسك الجريده وتروح الركن تقراها كلها

بيان : جدووووووووو هوووووا مكتوب كدا ماجبنا شي من عندنا

اشواق : والله اخر مره ياجدو خلاص زي ماتبا تامر حسن وهيفاء نصري لعيونك

عصب عواد وقام مسك اشواق من يدها : انتي اوول وحده تمسكي الجريده دي تختميها جنبي هنا وانا اسمع خبر هيفاء نصري تامر حسين راح تختميها كلها كلها

بيان تطالع في اشواق وتضحك عليها هههههههههههه



اشواق : شوف شوف حفيدتك التانيه فرحانه بتامر حسني قلها كمان معايا

عواد : يالله بسرعه قدامي

بيان : والله جدو ح اقراها وانا ساكته

عواد : يالله اشواق ارفعي صوتك واقري

اشواق : اااااااااااااااااه ياجدو


وهكذا جلسو ساعتين وهم يقرو الجريده كامله

>>> ياعقاب هههههههههههههههه



اشواق :: خلااااااااااص ااااااه عطشانه

عواد : عطشانه من اول بتشربي مويه وتقولي عطشانه كاني حارمك من المويه

اشواق : ياجدو انهلكت

بيان تكلم نفسها : حشا كننا بنات نيوتن



بيان : وانا ميته من العطش


اشواق : اسكتي انتي ولا طلعتي نفس ويمكن اصلا ولا قريتي اه ياجدوو لو خليتها تقرا

بيان ترفع حواجبها وتطالع في اشواق عشان تغيظها

هههههههههههه



عواد : يالله بس انتي ويها روحو ارتاحو وبعد الغدا كلام ثاني


بيان : جدووو ابي نت مافي نت

عواد : مافي نت النت هذا خراب

اشواق : صح جدو بليز ابي الجوال

بيان : لا تديها ياجدو امس قلتلك حاطتو على ادنها والله

اشواق انقهرت : مالك شغل انتي بعدين ليش تدخلي غرفتي من غير اذني

بيان : هههههههههه خوفتيني

عواد : خلاص اشواق انا قلت لها تروح تشوفك بعدين اشكريها لانها شالت الجوال ممن اذنك انتي عارفه مخاطر الجوال

اشواق : خلاص جدو اخر مره اعطيني مااعيدها والله

عواد : انتهى الكلام على غرفكم

طلعو البنات على الغرف يرتاحوو

الساعه 2 الظهر

بيان كانت تتفرج تي في في غرفتها واشواق نايمه تفكر في مازن
دق تليفون غرفهم وقالهم جدهم ينزلو عشان الغدا


وخرجت اشواق ولقت بيان في وجهها ورمتها بنظره وشالت عينها

بيان تكلم نفسها: عمى شوفو عيونها شوي وتطلع من غرورها

ونزلو يتغدون


بيت اشواق


احمد: مادقت اشواق عليكي

ام اشواق : لا بس امس ههههههه مسكينه مصدومه

احمد : ههههههههههههههه والله جدو حكرها حكره

ام اشواق: احسن يستاهلو

احمد: ايش سبب الخلاف بينهم لمن دحين ماني فاهم


ام اشواق : هم من صغرهم كذا كلهم مشاكل وخلاف والغلط مننا سبناهم على هواهم

احمد: صح عشان سبناهم على هواهم ولا ماكانو كرهو بعض كذا واخذين افكار على بعضهم

ام اشواق : الله يقدر جدك عليهم

احمد : امين

------------------

مازن اتصل على رنا
مازن : الوو

رنا : هلا مازن

مازن : كيفك ياحلوة

رنا : بخير كيفك اننت

مازن : بخير كيف نمتي تمام

رنا : احلى نومه

مازن : العوافي يارب

رنا : يعافيك

مازن: اشواق مااتصلت عليكي

رنا : لا والله نسيت دحين انا اتصل عليها

مازن : لاتتعبي نفسك دقيت توني لقيت جوالها مقفل

رنا : تفتكر احد قلها اننا خرجنا سوا

مازن : لاا ماظن

رنا : اخاف تكون عرفت

مازن : لالا بعدين ماسونا شي غلط

رنا : الله يستر

مازن : لاتخافي

--------------------------------------


ساعه 3

جلسو البنات مع جدهم في الصاله يتفرجو تي في


اشواق : جدوو مايصير ناخذ قيلوله

عواد : لاتفكري اتفرجي

اشواق : طيب جدوو اعطيني الجوال شوي الله يخليك

عواد : ممنوع

اشواق : جدوو لاتحسسنا اننا في معسكر

عواد : كلمه ثانيه وبعاقبك عاد تعرفي جدك وعقابه

اشواق: خلاص انطميت

بيان تكلم نفسها : مدمنه جوال هاذي

اشواق كانت تبي تكلم مازن ومهي قادره تتكلم من تيلفون البيت لانو اكيد مراقب ايه جدهم مو هين

وفكرت تاخذ جوال بيان بس ماتبي تتكلم معاها ماتدري اشلون تاخذه

وراحت جنبها جلست وبيان تطالع فيها

اشواق " كيفك

بيان مستغربه : تمام ايش في

اشواق " اديني جوالك دقايق وارجعو ممكن

بيان بعناد" مافي

اشواق " بيان شوي بس

بيان " قلتلك مافي وي

اشواق " خلاص وطي صوتك طيب

وقامت اشواق متنرفزه

بعد ساعه

عواد " يالله يابنات سرينا

بيان " على فين

عواد" جا وقت التسليه

اشواق تكلم نفسها " الي يسمعك يقول تسليه عن جد الله يهديك ياجدي

وراحو على الاسطبل واخدو حصانين

عواد " يالله كل وحده تركب

اشواق " تعرف جدو مااقدر انا وكافي السنه الي راحت طحت وتكسرت

عواد" طيب ركبيها بيان وراكي

بيان : بقوة بشيل نفسي واتحكم مااقدر انا

اشوا ق" صح صح جدوو بعدين خليها تتسلى لوحدها انا اتفرج عليكم يلا يلا

عواد: مابيصير شي اركبببببي بسرعه

اشواق : اااااااخ طيب

ومسكها جدها وركبها ورا بيان

عواد " امسكي في بيان عشان لاتطيحي

اشواق " هذا الي باقي

بيان " ماتبي برااااااااااحتك

مسكت اشواق بيان من تشيرتها على خفيف بس

اشواق " يالله يا راعي الحصان مشينا

بيان انقهرت من اشواق وحبت تسوي فيها نذاله وبقوة ضربت على الحصان وصار يجري بقوة واشواق كانت ح تطيح بس على طول حطت يدينها حولين بطن بيان وراسهها على ظهر بيان ومسكتها بقوة

اشواق " ااااااااااااااااااااااااااااااا نزلوني نزلووووووووني

بيان " ههههههههههههههههه اوريكي الدلع كيف


عواد يتفرج عليهم ويضحك على حركاتهم

عواد " بيان خفي شوي ياامي لاتطيح البنت

بيان " هههههههه ياجدي الحصان متهور مو انا

اشواق " اااااااااااااااااااااااااااااااااا نزلينيييييييييييييي

بيان وهي تغني ولا على بالها : بحبك كل يوم اكتر من اليوم الي كان قبلو

واخر شي وقفت

عواد : ههههههههههههه اشبك مغمضه عيونك خلاص وقفنا

بيان : خلاص فكيني كدا شوي بتموتيني بيدكي

اشواق : اكرررره الحصااان مابي اركب تاني معاكي

بيان : ماضربتك على يدك وقلتلك تعالي


عواد : ههههههههههههه خلاص تعالي ارتاحي شكلك دختي

بيان : دلع

اشواق : ايش قلتي

بيان : الي سمعتيه ماعيد كلامي

عواد : خلاااااااص تعالو هيا


بعد المغرب


طلعو البنات على غرفهم

واشواق خلاص ماقدرت تتحمل تبي تكلم مازن باي طريقه

وراحت لجدها عشان يرجع الجوال برضو ماعطاها


وبعد ساعه دقت بيان باب اشواق

اشواق : نعم
اعطتها بيان الجوال

بيان : ساعه واجيكي

اشواق على طول خذتو

اشواق: اوكي

واتصلت على مازن

مازن: هلا

اشواق : وحشتني حبيبي

مازن : اشواق فينك ماتردي على جوالك

اشوااق: جدووووو اخدو مني المهم طمني عنك

مازن : اها انا حسيت كذا طيب وحشتيني حبيبتي كيفك وكيف الاوضاع

اشواق : مرررررررره زفت الله يعنني من جهه جدي ومن جهه بيان

مازن: وتكلميني من جوال مين

اشواق : هذا جوال بيان

مازن: اها ياعمري


وجلست اشواق تحكي مازن عن يومها


بعد ساعه

جت بيان ودقت الباب عشان تاخذ جوالها

فتحت اشواق الباب

بيان : خلصتي

اشواق : ايوة دحين دقييقه

بيان : بسرعه

اشواق : حبيبي اكلمك بعديييين انتبه عل نفسك احبك

مازن : وانا احبك باي ياعمري

اشواق: باي حبيبي

بيان تكلم نفسها : واناا اقووووول اشبها كذا مصروعه على الجوال اتريها تحب هه والله فضاوه

اشواق: شكرا اردها لك


بيان : العفو لو تبي ترديها لي فاحسن شي تسويه تمسكي لسانك وغرورك
تشاوو

اشواق انقهرت وكانت تبي ترد على بيان بس ماقدرت عشان يمكن ح تحتاج جوالها ثاني >>خخخخخخخخخخ

وبعد العشاا

نزلو كلهم يتعشو

اشواق: جدو نبي نروح المول
عواد : بكرا افكر

اشواق: جدو بليز

عواد: خلاص قلت افكر بكرا

اشواق : يسعدلي ايامك

عواد : وايامك كلو بسرعه ونامو بكرا ورانا صحوة

بيان : طيب

وطلعو ينامو

نامت اشواق وبقيت بيان تجهز عشان تنام وشوي يرن جوالها ورقم غريب

بيان : الو

الولد: مساء الخير

بيان : مين معايا
الولد: انتي بيان

بيان: اي مين معايا

الولد: انا مازن


بيان : مين مازن

مازن : ممكن اكلم اشواق

بيان : اهااااا مع ذا الليل تدق

مازن : اسف لاني ازعجتك بس ماترد على جوالها

بيان : خير دحين اقلها تتصل

مازن : طيب مشكور

بيان قفلت في وجهو من غير ولا كلمه

وخرجت من غرفتها وراحت تدق باب اشواق
اشواق كانت نايمه

وفكت بيان الباب ودخلت وراحت عند سرير اشواق

بيان : اشواق اشواق

وقربت من وجه اشواق وهي تصحيها وصارت تجرها من قميصها

بيان : يابنت

اشواق فكت عينها لقت بيان ماسكتها من قميصها ومقربه من وجهها

انفجعت اشواق : بسم الله ايش تبي

ودخل على صوتهم عواد

عواد: مانمتوو وايش عندك بيان ماشاء الله هنا

بيان انفجعت من جدها : ها ولاشي بس كنت بسالها عن حاجه

عواد: طيب بسرعه الساعه 11 ونص نامووو

بيان : طيب

وخرج عواد وهوا يكلم نفسه : اييييييه ياسلام بدئو يتعودو على بعض من اول يوم ههههههههههه


اشواق : ايش ليش ماسكتني من قميصي وتبي تخشي في وجهي ايش عندك

بيان بعصبيه : بغتصبك ايش رايك


اشواق: ياماما جدووو

بيان : اس مالت عليكي هذا المازن حقك اتصل وطفشني تكلمي بسرعه ورجعي الجوال

اشواق " بجد اتصل

بيان : ايوة يعني اكدب يالله جيبي الجوال بعدين تشاو


اخذت الجوال واتصلت على مازن

اشواق: ايوا
مازن : كنتي ننايمه

اشواق : ايوا حبيبي في شي

مازن : لاكنت طفشان ودقيت بدري تنامي

اشواق : تعرف مو عدنا هنا

مازن : معليش ازعجتك خلاص كملي نومك

اشواق : لا عادي

مازن : يالله سلمي على بيان بنت عمك

اشواق: يووه دحين عرفت اني اكلمك

مازن : باين انها طيووبه مره

اشواق : احم احم

مازن : ههههههه مافي مثلك يالله نامي حبي

اشواق : تسلملي اوكي باي حبيبي

مازن : باي ياقلبي

قامت اشواق وراحت لغرفة بيان

شافها جدها

عواد : مانمتو

اشواق : ها ههههههه لالا رايحه بقول شي لبيان

عواد : ماخلصتو من اشيائكم انتم

اشواق : دحين انام والله

عواد : طيب نشوف

دقت الباب ودخلت

اشواق : شكرررا

بيان : العفو قوليلو لا يدقدق على الليل مانبي مشاكل مع جدوو

اشواق : اوكي

وخرجت


----------------------------------------------------------


الصبح دخل عواد ويصحي البنات



عواد : اشوااااق قومي بسرعه بسرعه يالله وصحي بيان معاكي انا نازل الحديقه بدوون تأخير

ونزل عواد الحديقه ينتظر البنات

قامت اشواق وفي عيونها نوم

ولبست وراحت غرفه بيان

اشواق : هيييي بيان قومي جدو يستنى تحت

وجلست على السرير ومن غير ماتدري حطت راسها ونامت على سرير بيان

وصارو الاثنين نايمين

شوي قامت بيان لقت الساعه 7 ونص واتفجعت ولقت اشواق نايمه كمان

بيان : هييييييييييييي قومي بسرعه جدو شكلو يستنى تحت سبعه ونص

اشواق : اووووخص

قامت اشواق جري غسلت وجهها ونزلت

وبيان بسرعه لبست ونزلت


في الحديقه لقو جدهم جالس

اشواق وبيان : صباااح الخير

عواد : بدررررررري

اشواق : رحت اصحيها وراحت علي نومه

عواد : ماشاء الله طيب طيب
بيان : يالله ياجدو نجري

عواد : يالله اجرو انتم انا خلصت

بيان : طيب

وقامو اشواق وبيان يجرو يجرو لمدة نص ساعه

بيان : ااااه خلصنا

اشواق : يالله انا مره جيعانه

عوااد : مين قلكم انكم خلصتو باقي نص ساعه كمان

بيان واشواق : جدووووووووووووووووووو والله تعب

عواد : ماحد قلكم اسهرو امس واصحو متاخرين خلاص الي ما يلتزم بوقت لازم يتعاقب

وصارو يكملو جري الاثنين


وبعد الركض راحو يستحمو ونزلو يفطرو

اشواق : جدووو بليييييييييز بروح المول

عواد : ليش

اشواق : بدي اشتري ملابس وحاجات

عواد : مافي لوحدك خذي بيان معاكي يا مافي

بيان : انا مافيني حيل بعدين ياجدو بليز ابي نت طفش كدا

عواد : مافي نت ومافي مول غير لمن تتفقو الاثنين على الشي

اشواق : خلاص انا موافقه على النت كمان بس تجي هيا معايا

بيان : اووووف طيب خلاص

عواد : خلاص اليوم عقب صلاة المغرب

بيان : اوك ومتى النت

عواد : بكلم احد من الشركه يسويه

بيان : خلاص تمام


يالله نقرا اخبار اليوم ياتجيبو خبر يعدل المزاج او زي امس؟

اشواق : لالالالالا ابشر باللي تبببيه

وعدا اليوم على نفس الموال


قريب المغرب

اشواق : بيان اديني شوي جوالك والله ضروري اليوم اشتري واحد

بيان: بسرعه خلصينااااا

اخذت الجوال ودقت على مازن

مازن : ايوة حياتي

اشواق : خلاص تعال عزيز مول ونتقابل

مازن : جيا لوحدك

اشواق : مع بيان بنت عمي

مازن : خلاص صار

اشواق : يلا باي بروح البس

مازن : باي ياعمري

---------------------------------------

بعد المغرب في المول

بيان مع اشواق

اشواق : خلاص روحي انتي ولمن اخلص نتقابل هنا

بيان : جدي قال لاااااا مع بعض وثاني شي ماعندك انتي جوال

اشواق : ياااااربي منك

بيان : ماني قاعده على قلبك بسمع كلام جدي

اشواق : امشي طيب

ومازن شاف اشواق وعلى طوول جا لعندها

واشواق شافتو وصارت تاشر له بعينها يعني روح الحين

بس هو الدلخ جي متكشخ ومو فاهم شي

مازن : منووووورين المول

بيان : هيييي انت ايش تبي كدا جي لا احم ولا دستور كانك تعرفنا

مازن : افاااااا بيان


بيان : كمان عارفني

وطالعت في اشواق وقالت : لايكون هذاااااااا

اشواق ابتسمت >> ماعرفت تصرف : ايوا

مازن : انا مازن انتي بيان بنت عمها صح


ماردت عليه بيان وطالعت في اشواق وسحبتها من يدها وقالت : انتي مجنونه جايبتني هناا عشان تقابلي هذا

اشواق : ايش تبيني اسوي مافي فرصه تانيه

بيان : خلصي منه بسرررررررعه وحصليني ع الكوفي شوب والله لو اتاخرتي اعلم جدي

اشواق : يوووه طيب طيب

راحت بيان الكوفي وهي معصبه من حركة اشواق

مازن : ايش فيها بنت عمك

اشواق ك ماعليك منها راسها يااابس مرره وتقهررررر

مازن : على العكس باين انها طيبوبه

اشوواق : والله انت الي طيب دحين مو كنت ااشر لك روح روح وانت ولا كاني اتكلم

مازن : ههههههه وحشتيييييييييييينيي

اشواق : مره باين

مازن : هاتي بوسه

اشواق : مازن مو هنا


مازن : تعالي نجلس طيب

دق جوال بيان

بيان : هلا جدوو


عواد : فينكم وصلتو

بيان : ايوة

عواد : واشواق وينها

بيان : هنا بتشتري ودخلت تجرب اللبس

عواد : الله يرضى عليكم ارجعو بسرررعه جايين ضيوف وابيكم وقولي لااشواق وعد انزلها بكرا

بيان : طيب طيب دحين اكلمها

سكت بيان ودقت على جوال مازن

مازن : هلا والله

بيان : هات اشواق بسرعه

مازن : طيب

اشواق : هلا

بيان: فينك انتي بسرعه جدو اتصل قال بيرسل السواق جااين اصحابو وقال لازم نرجع

اشواق : توناااااااااااااا واصلين

بيان : هذا كلام جدك لا تصرخي علي بعدين تعالي بسرعه

اشواق : ياااربي ماززن لازم اروح جدي يبينا

مازن : اوصلكم

اشواق : توصلنا مين تبي جدي يفرمك

وراحو لبيان

مازن : فرصه سعيده انسه بيان

وبرضها بيان ماردت عليه

اشواق : باي حبيبي اكلمك لا وصلت

مازن : باي حبي

بيان : والله لو كنت ادري ان هذا هناا ماكنت جيت

اشواق : الي يسمعكي يقول سويت جريمه قتل

بيان : افرضي ياخبلا ان جدك ورانا ايش بتتصرفييييييي؟

اشواق : ليش اهمك انا مالك صلاح اتصرف زي ماابغا

بيان : مو انتي الي هامتني لو شافني معاكي يحسب متفقين واروح انا فيها بسببك

اشواق : اقول امشي امشي بس

ووصلو على الفيلا

اشواق : جدووو

عواد : ولاااااااااااكلمه بسرعه اطلعو بدلو ملابسكم وبعدين نتفاهم

بيان : مين جي

عواد : اطلعو بدلوو وتعالوو

وطلعو البنات

بعد نص ساعه ناداهم الجد

اعرفكم على حفيداتي

هاذي اشواق بنت ولدي عادل

وهاذي بيان بنت ولدي عبدالله

ام سيف / ماشاء الله تبارك الله عرايس

عواد : ايه اللهم يحرسهم

بيان : ماعرفتنا ياجدو مين هادي

عواد: هاذي جدتكم الي رضعت ابوكي انتي وهيا

اشواق : اها ام بابا بالرضاعه

عواد : ايوة

بيان واشواق : هلا وغلا جده

ووصل ابو بيان وام بيان

وجريت بيان تسلم على امها وابوها

بيان : وحشتووني

ابو بيان: هههههههه لسهه مالنا يومين

ام بيان : وانتي وحشتينا

رزان : اختي حبيبتتتتتتي

بيان : يا قلبها وحشتك صح

رزان : هههههههههه لا بالعكس مبسوطه

بيان : مالت عليكي

رزان : ههههههههه

ابو بيان : وحشتيني ياامي والله دوبي ابويا دق وقلي انك جيتي من الرياض

ام سيف : ايوا وماتسال زي اخوك عادل الله يرحمه

اشواق : عمو عبدالله وحشتني

ابو بيان : هلااااااا هلااااااا والله بنت اخويا كيف بيان معذبتك ؟

اشواق : مطلعه عيني

بيان : لا ياشيخه وكمان ليكي عين

ابو بيان : خلاص خلاص انتم ماصدقتو

رزان : شوووووووووووووشوو

وحشتيني
اشواق : اهييييييييلين رزانوووو زمان عنك

رزان : ههههههههه والله انتي الي زمان عنك كل ماجيكي منتي في البيت او مسافره

اشواق : ايوا اخبارك

-------------------------------------------

عواد : ناديت نوال ام اشواق بس اليوم معزومه عند امها ماقدرت تجي

ام سيف : الله يسهلها سلملولي عليها

عواد : يوصل ان شاء الله

وجلسو العائله الكريمه يتعشو وصارت الساعه 10 ونص

وراحت ام سيف بيتها

ابو بيان : يالله احنا كمان نمشي

بيان : بابا بروح معاك

ابو بيان : خلاااااص مالي شغل شوفي جدك ياكلني

عواد : يالله بيان واشواق على السريير

اشواق : لسه جدو عشره ونص

رزان : جدوووو بالله وصيه مني صحيهم 6 ونص

بيان : مالت عليكي فرحانه اكبري شوي سنه وياخدك معانا

عواد : هههههههههههه ايوا لازم

رزان : لالالا يالله بابا نروح

ابو بيان : سوسه وليش تتكلمي

عواد : خليها تتدلع بكرا نشوف

بيان واشواق : هههههههههه

وراحو ابو بيان وامها

وطلعو البنات ينامو

----------------------------------------------------


صباح يوم جديد



عواد : بناااااااات بتصحوووو ولا اجريكم ساعه ونص

اشواق : انا قمت خلاص والله ثواني وانا تحت

بيان : قمت قمت خلاص اقل من ثانيه وانا عندك


وكالعاده جريو لمده نص ساعه


ساعه 9

بيان : جدو ابي اعزم اليوم صحبتي رندا على تتغدا ايش قلت

عواد : البيت بيتها

اشواق : وانااااااااا كمان

بيان : ياربي لسه ماقول شي الا وانتي كمان

اشواق : البيت بيت جدو بعدين صحباتي مابيجسلو على قلبك

بيان : قلوده

اشواق : هيييييي لاتزيدي

بيان : لاترفعي صوتك ولا اعلم جدي على امس

عواد : ايش فيكم تتوشوشو

اشواق : ها مافي

عواد : خلاص كل وحده تعزم صاحبتها

راحت بيان تتتصل على صحبتها رندا

وراحت اشواق تتصل على رنا

اشواق : لاتتاخري بلللللليز

رنا : للالا مابتاخر ودي اشوف بيت جدك هذا من زمان

اشواق : حياك الله

بيان : يالله لاتنسي والله مره وحشتيني

رندا : ان شاء الله اكلم بابا واشوف

بيان : طيب حبيبتي


----------------------------------------

ريان : اموت واعرف ايش بيعمو البنات

احمد : هههههههههههههه اي والله الله يعينك ياجدي

ريان : والله الله يعينو على اعناد اللي راكبهم

احمد: جدي راسو ايبس من راسهم بكلمه يمشيهم والله وانا متفاااائل مره

ريان : ايش رايك نزورو اليوم


احمد : والله فكره

==========================


مازن : رايحتلها ايوم

رنا : ايوة شوي كذااا وبكون عندها

مازن : طيب تمام اسمعي الي بقلك عليه

رنا : طيب

------------------------------------



بعد ساعتين

بيان : هلا والله رنداا منووره


رندا : هلا بك حبيبتي وحشتيني عاش من شافك

بيان : تعيشي اتفضللي

وجلستها في غرفة الضيوف


عواد : روحي سلمي على البنت

اشواق : لالا دحين بيان تقوم تاكلني

عواد : ماتاكلك ولاشي سلمي وتعالي بسرعه

اشواق : مابااا يااجدو

عواد : قلتلك سلللللمي على البنت بس

اشواق : جدووو بعديين


عواد : طيب لاتقوليلي اوديكي مول مره ثانيه

اشو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة الايمان
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
اشراقة الايمان


مِــزَاجِي : dou3a

روايه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه   روايه Emptyالسبت أكتوبر 20, 2012 5:20 am

هههه صرت من ابطال القصة لانو اسمي هاله
ومشكووورة على الرواية Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلا كله
فتاة متميزة
فتاة متميزة
الحلا كله


مِــزَاجِي : ou7ebbouka rabbi

روايه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه   روايه Emptyالسبت أكتوبر 20, 2012 11:00 am

Smile Very Happy uعفوا Sad Smile Very Happy تبوان البارت الرابع
ولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسوؤوؤمــ
فتاة متميزة
فتاة متميزة
اسوؤوؤمــ


مِــزَاجِي : loVE in allah

روايه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه   روايه Emptyالسبت أكتوبر 20, 2012 6:03 pm

يب يب يا 4534 653
2432 ض324
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فتيات الاسلام :: قصص وعبر-
انتقل الى: