منتدى فتيات الاسلام
اهلا بك فتاة الاسلام يسرنا انضمامك للمنتدى و تمنياتنا لك بقضاء وقت ممتع
رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Z4a539790750ca
منتدى فتيات الاسلام
اهلا بك فتاة الاسلام يسرنا انضمامك للمنتدى و تمنياتنا لك بقضاء وقت ممتع
رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Z4a539790750ca
منتدى فتيات الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فتيات الاسلام

منتدى لكل فتاة مسلمة
 
الرئيسيةالفتاة المسلمةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه..

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ذوق ونظرتها فوق
فتاة متميزة
فتاة متميزة
ذوق ونظرتها فوق


مِــزَاجِي : mabsouta

رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Empty
مُساهمةموضوع: رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه..   رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Emptyالأحد فبراير 03, 2013 4:45 am

رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه....ردوا علي:لبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه.. بقلم قلب المحرق...............




قلب المحر لا تنتهي عن الابداع

..
..
.
رجعت لكم برواية جديدة
وبنوع اخر من الروايات ... الحمدلله روايتي(وش موقفك لا جيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت ) جفت تشجيع كبير .. ومتابعين كثير من جميع انحاء الخليج .. والحمدلله..
والحين رجعت برواية جديدة بنوع جديد ومرطبت بروايتي القبلية لكن بنوع اخر..
انا بنزل اول بــــــــــــارت واذا لقيت تشجيع بكمل بقية البارتات .....


دخلت سحر مع ربعها
البارتي الي سوتة صديقتها (هشوم) بمناسبة عيد ميلاد حبيبتها....
كانت الصالة فيها وايد بنوتات وبويات بشكل خيالي...
سحر مثل عدتها اول ما دخلت راحت الحمام ع طول
...
في الحمام..
دخلت الحمام وهي تعدل شعرها ...
فتحت الباب ودخلت وجافت وايد بنات يتعدلون الي تعدل مكياجها
والي تعدل شعرها
والي تحط عطر ع ملابسها
والي تغمج ع حمرتها ...
سحر طلعت عدساتها من الشنطة ... ولبستهم
عدلت مكياجها
وعدلت فستانها وطلعت من الحمام وهي تحس بالحر من الزحمة ...
حنان قربت من سحر وحضنتها من ورا وهي تضحك
سحر التفتت لها وحضنتها
حنان: وينج يادبة من زمان عنج ...؟؟
سحر :هع هع انا دبة عيل انتي شنو تطلعين
حنان :هههه.. فديتج والله تصدقين لج وحشة يالغالية ...؟؟
سحر: احم احم هالكثر انا اخذ مساحة ؟؟
حنان:ههه اقول خفي علينا يالرياضيات خخ قال مساحة قال ..
سحر : ههه تصدقين وحشني الريض .. والمساحة ...
حنان: ههه لا تخافين بيرجع لج بالمسك والعنبر بعد يومين ..
سحر حك راسها : اووف الدوام بعد يومين ؟
حنان بحزن: يـــــــــــــب
سحر: والله الوقت يمشي بسرعة ...
حنان: جفتي اشلون .. هع هع اصلا ما ردنا للجامعة ..اوووف فديتج يالجامعة وفديت .. وفديت الي فديتهم
سحر:ههههههههههههاااي قصدج فديت سعدوون
حنان بحب: يالبيــــــــــــــه هاذي الانسانة كل ما اذكرها..يخفق قلبي..يخفق ...يخفق..
سحر:هههه صج ما عندج سالفة الا اقول ويــــــن هشوم الصراحة اشتقت لها ..
حنان: ايـــــه اصلا انتي ما تشتاقين الا حق هشووم
سحر: ههه فديت هشوم وطوايف هشوم ..

هشوم من بعيد تصارخ : ااااااااااه قلبي
سحر وهي تصارخ : وش فيه قلبك؟؟؟
هشوم: يعـــــــــــــــــــــــــورني
سحر ركضت وحضنت هشوم
سحر: فديت اؤم من يابتج..
هشوم بستهبال:اغازلة ومشي وراه وانا الي ببدى بالغزل ..
سحر:ههههههههه فديتج يابعدي
هشوم: افداج يانبضاتي
سحر بحب: جان زين انا نبضاتج
هشوم:انتي اصلا نبضاتي وروحي وقلبي وعمري وكلي بعرضي وطولي ... اش تبين بعد ..
سحر:هههه ترا اجوف نفسي..
هشوم:ههه جوفي نفسج بعيوني
سحر:ههههه وربي عسل
هشوم:وانتي النحل يابعدي
سحر طقت هشوم بخفيف:ههههه وربي احبـــــــــــــج
هشوم رفع حواجبه: اقول ترا حبيبتي ما ترضى ..
سحر برطمت: ووووويه ع حلات حبيبتج الحين
هشوم بعصبية: ســـحـــــــــر
سحر بضحكة:ههه اش فيج امزح فديتج وفديت حبيبتج وصدقاتج وهلج وامج وبوج واختج وخوج ويدج ويدتج وكل من تحبينهم ويحبونج
هشوم:ههه ما خليتي احد ما قلتيه..
سحر: ههه اش فيج انتي الغالية ..
يات حنان وهي تطالعهم
حنان: اقول انتي وهي بسكم حجي كل اشوي.. يالله ولعوا الجو لان الصراحة الاغاني مب شي .. وبعدين متى بتيي صاحبة الديجي
هشوم : اممم اعتقد الحين بتيي

في هالوقت دخلت علوي ومعاها ربعها ...
علي راحت قعدت وبدئت بتشغيل الاغاني السنعة
في البداية يات اغنية
(شعلومة)
والبنات دخلوا يترقصون
حنان : هشوم من ذيلين
هشوم باستغراب: من تقصدين؟؟
حنان: الديجي
هشوم: ايــــــــــــــة قصدج علوي
حنان :لا الي معاها؟؟
هشوم : مادري؟؟
سحر: اقول هشوم ما عليك من هاذي الملقوفة الي لزم تعرف العالم بكبره ... الا وين حبيبتك بعد قلبك عووش اش فيها مب جايفينها...
هشوم: بعد اشوي بتوصل
حنان: اش فيج سحور اكيد اهي للحين تتعدل ....ايـــــــة من حقها مب البارتي لها ..؟
سحر: اقول انتي جــــــــــب.. بعدين تعرفون سوالفكم بايخة .. بروح عند (شمرقي) احسن لي من مقابلة هالوجة الي يملل الله يعين اذا انا وانتي في قاعة وحدة والله بيغمى علي....
حنان بزعل: الي يقول انا ميتة عليج الحين
سحر ضحكت ومشت
...
سحر قربت من الشمرقي وسلمت عليها
سحر: اش لونج ..
الشمرقي:الون الي تبينة
سحر:هههه كل شي عليج حلو
الشمرقي:هه اخجلتي تواضعي المحترم
سحر: ههه زين لاا....
الشمرقي:هه شخبارج انتي؟؟
سحر: مثل ما تجوفين عايشة والحمدلله
الشمرقي اكتفت ببتسامة
سحر : الحين انتي تشتغلين في الجيش
الشمرقي: يب
سحر: انزين ليش ما خلصتي الجامعة
الشمرقي:تعرفين الجامعة وانا ما نحب بعض..
سحر:هههه لا تخافين الجامعة تحب الكل بس انتي الي ما تحبينها..
الشمرقي:شسوي بعد ..الصراحة بروي مفتكة من الثانوية ودرست سنتين جامعة ولعت جبدي منها.
سحر:بس حرام يعني بقى لج بس سنة وحدة وتتخرجين
الشمرقي: ماردي اشتغل في الجيش
سحر: وانتي صاجة.. المهم شخبار الشغل معاج
الشمرقي: الصراحة في بداية التدريب تعب مب طبيعي لا تجوفين اشلون تركضين وتتعبين اووف الصراحة تعبت وايد في البداية بس تعودت ..
سحر: الله يعينج بس.. المهم وين سمراوي ؟؟
الشمرقي:اعتقد ماراح تيي
سحر بزعل: افا ليش ..؟؟؟
الشمرقي : والله مادري عنها..




الحين بعرفكم عليهم
سحر :بنوتة 21 بقت لها بس سنة لتتخرج من الجامعة
حبوبة وجتماعية وتحب تعيش حياتها

..............................................
حنان ..بنوتة 21 بقت لها سنة لتتخرج من الجامعة
ذكية وملقوفة في نفس الوقت
.................................................. .....
هشوم ..بوية..22 اخر سنة في الجامعة
اجتماعية ومعروفة..والي يصير معاها زين تصير معاه زين والي تصير معاها مب اوكي....... تصير معاها..... مب اوكي.

.................................................
الشمرقي
22 سنة بوية متخرجة من الثانوية ودارسة سنتين جامعة وهي تشتغل في الجيش للبنات..
الشمرقي معروفة بطبعها العنيد ومب اي بنت تكون معاها ريلكس
.............................................

نرجع قبل ثلاثة اشهر ورا..


قطع افكار فيصل البنت الي مشت من قدامه وهي ترقص و تصارخ وتقول:يا ناس لعنبوا الدنيا الي تبكينا ... عيشوا حياتكم..

فيصل ابتسم
وذكر لين رقصت ملاك (ع اغنية وديني)
وتصارخ ولا هامتها الدنيا


يات بنت لبسة نضارة وشعرها بوي
وحضنت البنت الي ترقص
وهي تقول:مع نفسج.... هههههاااي


فيصل واقف منصدم من الي يجوفها

هــــــــــــــــــــــــــــــــــاذي مــــــــــــــــــــــــلاك
ايـــــــــــــــــــــــــه ملاك
يعني ما ماتت
معقولة تكون ملاك
بس ملاك ماتت
مـــــــــاتت بحضني
مستحيل تكون هي ملاك

البنت دزت البوية بخفة وهي تضحك وتقول بصوت عالي: سمراوي خلج في حالج....
السمراوي ضحكت بخفة: ههههه والله انتي فيج خلل
سحر: خلل .. صلحية
السمراوي:جاهزة افا عليج
سحر: ههه لا مابي.. خايفة تخربينة ع الاخر
سمراوي: لا تخافين اضبطج انـــه
سحر: ههه لا ضبطي غيري ع راحتج .. خليني ع حالتي احسن لي\
سمراوي:ههههه لا ابي اضبطج انتي
سحر : اقول سمراوي .. تكفين بلا مزحج تعرفين انا ما احب جية..
سمرواي بخبث: بس انا اتكلم جد
سحر : سمراوي بعدي الشر عني
سمراوي بخبث: لا انا ابيج \
سحر عصبت: سمعي سمرواي انا مب من البنات الي معاج.. انتي تعرفيني زين انا اكثر من صداقة لا
سمراوي:ماراح تخسرين شي يعني بس يوم واحد
سحر بعصبية: سمراوي انتي تقدرين تلعبين ع الي تبينها بس علي مستحيل ... بعدين ترا انا وانتي عشرة عمر لا تخربين هالشي
سمراوي: ههههههههههههههههههههااااااااااااااي
سحر باستغراب: شنو الي يضحك
سمراوي: شكلج ..
سحر : هاهاهاها تستخفين دم يعني
سمراوي: يمكن؟؟
سحر ضحكت وحضنت سمراوي: ههههه ترا مب بس انتي صورتي الموقف ترا حتى انا..
سمراوي بعدت سحر وهي تطالعها: شنو يعني
سحر: يعني انا ماراح اكون من العابج لان انا متعودة اكسر الاعاب تعرفين ليش ...؟؟
لاني ســـــــــــــــــــــــــــــــحر
سمراوي ابتسمت: يعجبني ذكائج
سحر: شكرا

فيصل كان متابع الوضع بسكات

سحر التفتت ومشت

وفيصل كان متابع سمراوي

سمراوي طلعت السجارة وبدئت تدخن

فيصل بينة وبين نفسة: والله تغيرت الجامعة وايد
بس مادري ليش هالبنت تذكرني بملاك
تشبهها جنها هي\
بس الفرق الطول والجسم
والصفات والاسلوب
....
.................................................
دخلت وهي مقررة تجوف شنو يصير بهالمكان ودها تعرف شنو يصير داخل هالمكان

اعرفكم فيها
سارة
بنت عمرها 19 سنة
متخرجة من الثانوية وتدرس اول سنة جامعة
سارة من البنات الي يغامرون
سارة من عائلة متواضعة
ومنتضمة .......... سارة اذا حطت في راسها شي تسويه لو يصير ماهما صار
سارة من لين وهي صغيرة وهي شجاعة وتقدر تسوي الي تبيه
سارة من صغرها وهي تجوف
هالبنات الي بين 20-واكثر واشكالهم تدل – لبنانيات – عرقيات- مغربيات.........
يدخلون هالمكان
الي يدخلون فيه رجال من جميع اللاجناس
سعوديين – اماراتيين- قطريين –عمانيين- كويتيين....
هالمكان كل ما تروحه تجوف البنات مفسخات ويدخلون هالمكان
من صغرها وهي تبي تعرف شنو بداخل هالمكان شنو يصير
سارة كلمتني عن قصتها وهي بين احلامي
عاشت معاي مدة اسبوع كامل
قالت لي كل الي صار معاها
عشت معاها القصة وهي عاشت معاي
دخلت خيالها وهي دخلت خيالي
تكلمني عن هالمكان الي ما توقعته يكون جيه


اولا بقول لكم شي
ترا هالمكان مب متاكدة انه جيه لان بس انا حلمت فيه لا اكثر وحلمت بسارة
فحبيت اقول لكم هاذي القصة
اسبوع كامل وانا احلم في في منامي

دخلت سارة وهي لبسة مثل اي بنت تدخل هالمكان
....
دخلت ويدها ع قلبها
تخيلوا انا كنت اجوف بعيني كل شي
تعتقدون شنو جافت سارة في هالمكان اول ما دخلت ؟؟؟



ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلسبيل
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
سلسبيل


مِــزَاجِي : smile

رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه..   رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Emptyالجمعة مارس 22, 2013 3:34 pm

ض324
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلال الورد
المشرفة العامة على المنتدى
المشرفة العامة على المنتدى
شلال الورد


مِــزَاجِي : loVE in allah

رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه..   رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Emptyالسبت مارس 23, 2013 12:30 pm

تسلمين Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلال الورد
المشرفة العامة على المنتدى
المشرفة العامة على المنتدى
شلال الورد


مِــزَاجِي : loVE in allah

رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه..   رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Emptyالإثنين مارس 25, 2013 2:22 pm

ض324
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربى أريج
فتاة اكثر من رائعة
فتاة  اكثر من رائعة
avatar


مِــزَاجِي : asta8fer allah

رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه..   رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه.. Emptyالإثنين مارس 25, 2013 3:28 pm

ض324 653
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة )
» يوم شفته طاح قلبي بطوله / رواية سعودية رومانسية جريئة ..,
» رواية انتعاش الروح
» رواية محمد تدمع لها العيون
» حبيتك وما قدرت اخفي هالحب رواية بويات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فتيات الاسلام :: قصص وعبر-
انتقل الى: