ياهلا وسهلا
بيكم اعضاء منتدى بوح عشاق
فكرة اكثر من مره اني اكتب روايه
وهاذي اول روايه لي في المنتدى اتمنى تنال اعجابكم ..طبعاً كتبتها هالسنه 2011
..................................
لماّ صدّفه مرّه شفتكْ تكلمنيِ وسمعتكـْ
مشيةْ وقَلبيِ وياآكـْ وياآآكـْ
رحَتْ ومآهقّية برجعّ ياآولدّ النّـاسَ وسّمعَ
إليِ قباآلكْ يهواآكْ يهواآكـْ
اناْ ذبّتْ اشكرهً
سرهَ عشقّكـْ
فيني سرهً
ولو تسّمحَ انت ترهَ
لي محَجوزّ محَجوزّ
وعلىَ فكّره اناَ
ترآ اتمنىَ لكْ هنىْ
وإذاَ ترضى لي العنى
ترآ مايجّوزّ مايجّوزّ
ليـشّ كلمى اشوُفكْ اشرق
تحّلى كّلَ يوُم وتفرق
وجهكْ إليِ يشوّقْ
وماصااارْ
ياآ يالي شّاقليِ فكريِ
أنتَ لو بسّ تدريِ
لما شفتكـْ ياعمّريِ وشصار
صـاآر~ حبك يتسحبْ
فيِ دّميِ وتسببْ
فيِ حاآلتْ حبّ عشاآقْ عشاآقْ
صرتْ~مغرم حدي حديِ
وأمريِ مو بيّديِ
وحس مؤلم الفرااقْ الفرااقْ
اناْ ذبّتْ اشكرهً
سرهَ عشقّكـْ
فيني سرهً
ولو تسّمحَ انت ترهَ
لي محَجوزّ محَجوزّ
وعلىَ فكّره اناَ
ترآ اتمنىَ لكْ هنىْ
وإذاَ ترضى لي العنى
ترآ مايجّوزّ مايجّوزّ
ليشّ بالضبطْ كنهّ
إلي ِقلبي تمنه
وكل اغانييِ عنه
معقوول معقوول
ليشّ منيٍ طبعك مقاربْ
ليشّ عمركْ مناسبْ
ليِش هالصّدفه جاوب ماتقولّ
اناْ اقول احنى لبعّضنا قبلناّ او رفضنا
وبتركك لما تذوب تذووب
انتَ كنتَ ليِ واناَ لكْ
حبيبي وخل بالكْ
ترآ كل شيِ مكتووبْ مكتوبْ
........................................
:تكلمي وشفيك خوفتيني وطيرتي عقلي عليك
:ابد حبيبتي ولاشي بس راسي مصدع وابله ساميه تقول انها بتجي لنا الحصه الي بعد الرابعه اووف بقوم بدخل للحمام(الله يكرمكم)وقفة وهي في الطريق صدمة في شيء
:انا اسفه
:جووود؟!!
رفعة جود راسها:ابله كرم ؟؟
قامت جود من الارض ونفظت مريولها من الغبار وقالت بستغراب:الله من زماان عنك !
أ.كرم:ايوه كيفك؟؟
جود :يخير ونتي اخبارك ؟
أ.كرم:تمام اخبار الوالده ؟
جود:الحمدلله تحسنت
أ.كرم:اجل اشوفك بنهاية الدوام
جود:اوكي
ومشة جود للحمامات (اكرمكم الله)
دخلة وهي تحس من ان احد يراقبها بس ماتدري منو
تحس انها تبي تستفرغ بس مسكة روحها ..
......
اعرفكم بجود
جود بنت مرجوجه بشكل مو طبيعي وعنيده وجمالها يطيح الطير من السمه بس المشكله عربجيه
عيونها عسلي فااتح مره
وشعرها قاصته poy لتحة اذنها
كستنائي وطالع عليها يجنن بشرتها بيضه مره وروعه
طولها 164 تحب الكره والسباحه والخيول
في الثنويه اخر سنه فصلها 3/1
من الرياض
جسمها حلو مررره وجذاب لا بعريضه ولابضئيله عاديه
..................................................
أ.كرم
ابله جود كانت مميزه عندها في متوسط لا كن قامة تدرس ثنوي
وصارة في مدرسة جود شعرها عادي بشرتها برونزيه
طولها 162
.................................................. ..
رن الجرس وكانة عليهم ابلة الفيزياء ابلة نهله
دخلت جود وعلى طوول تجمعوآ البنات حوليها
:كيف احسن
جود:حنان
حنان:لبيه ؟
جود :لبية بمكه جيبيلي مويه من شنطتي
حنان:من عيوني
راحة بسرعه جابة المويه
وعطتها جود:
حنان:جود شكلك مو على بعضك
جود:يعني شلون خشمي فوق مثلاً
حنان :هههههههه لا ابد بس احسك صفره وحرارتك مرتفعه
قومي اوديك للممرضه
جود:لالالالا ولي سلمك مالي خلق ممرضاة
بقوم الابله جات ..
جلس كلاً في محله ودخلة الابله قالت :السلام عليكم
البنات ردود متفرقه الي تقول هاي والي تقول وعليكم السلام والي تقول ردي المكان الي جيتي منه
أ.سميه بصرامه:ردو عدل وين احنى
وقفو البنات بصرعه وقالو:وعليكم السلام
قالة أ.سميه:جلسوآ
................................................
اعرفكم بحنان
صديقة جود الروح بالروح مايفترقون ابداً
جميله مره عيونها بني فاتح وشعرها اسود لنص ضهرها
جسمها حلو تحب الرسم مرره
وتموة في البسه
عندها بسه اسمها نونو
في الثنويه كمان اخر سنه فصل3/1
مع جود
.................................................. ....
أ.سميه
ابلة الفيزياء تمووت في شيء اسمه جود
تلبس نظارات وشعرها ناعم وخشمها سلة سيف جميله بس الي مخربها متنها
.................................................. .....
خلصة الحصه بخير ومرة الحصص الي وراها بخير كمان صفرة الفسحه
الكل هج (قام)من مكانه
جود :احس نفسي استفرغ
حنان:روحي الحمام(اكرمكم الله)
جود:اففف خلنا نروح الساحه
قامو طلعو يتمشون
قالت جود:حنان
حنان:نعم
جود:تخيلي إذا تخرجة ادخل جامعة اولاد
حنان منفجعه:مجنونه انتي
جود:مادري بس قلت لك تخيلي
رن الجرس بعد ربع ساعه نادتها أ.كرم من بعيد
ابتسمة جود
وقالة :حنان روحي الفصل بحلقك
قالة حنان بستغراب:ليش؟
جود :بسرعه روحي بلا هذره زايده بجي لا تخافين مراح ياكلني احد
راحة حنان وجود بسرعه لأبله كرم
وقفة:هلا
أ.كرم:اهلين
جود:بقيتيني
أ.كرم:شفي بطلب طلب ولا تردينه
جود بستغراب:ايوه يأبله
أ.كرم بتردد:بقيتك تدرسين في جامعة اولاد
جود بصدمه:ابله جنيتي اسفه باي
مسكتها أ.كرم وقالة:الله يخلي امك وبوك لك ولدي مسوي حادث وراح يتأخر
انتي بس دخلي المدرسه ووعدك ماراح يصير لك شيء راح احط لك كمان حراس عشان إذا قرب لك احد
جود بتردد:مادري.. ابله اخاف يكتشفون اني بنت
أ.كرم :ولا يهمك راح أضبطك انا ولا تخافين
وراحة تمت جود خايفه شبصير
وهي ترتجف راحة الفصل ظربة الباب ودخلة وعتذرة من أ.ساميه وجلست محلها ساكته
وكان الكل مستغرب في العاده تطلع غرون ابله ساميه وتطلع من الحصه وتقول مافي درس لليوم حتى الابله ستغربة
خلصة الحصص وكان الشهر الجاي الاختبارات النهائيه والكل يذاكر عشان يدخل الجامعه في نهاية الدوام
...................................